skip to main |
skip to sidebar
التسويق الشبكي والتسويق الالكتروني
التسويق الشبكي و التسويق الإلكتروني ؟؟؟؟
الكثير من الناس في الدول العربية عندما تتحدث معهم عن التسويق الشبكي يعتبرونه نصبا و احتيالا أو عملا دون مستوى ؟؟؟؟؟
لكن في أمريكا و أروبا نشأ من التسويق الشبكي ألاف الأغنياء الذين يتمتعون بالحرية المالية الحقيقية في أوقات وجيزة و حققوا نجاحات كبيرة جدا في الكثير من دول العالم .
خصوصا أن الحرية المالية و الحرية الشخصية لا يمكن إيجادها لا في الوظيفة و لا في المقاولة التقليدية , لأنك في الوظيفة تكون تحت سيطرة مديرك و مؤسستك , و في المقاولة التقليدية تكون أسير مكتبك أو محلك خاضعا لعدد كبير من الضغوطات و المصاريف الشهرية التي تتكرر كل أسبوع و كل شهر مع عدد كبير من الإلتزامات , أما التسويق الشبكي فهو المقاولة الحرة الحقيقية , لأنك لا تتحمل فيه أعباء الحسابات و الإلتزامات , لأن الشركات هي من تتحمل
مكانك ذالك.لماذا حقق أولائك الناس هذه النجاحات في التسويق الشبكي ؟؟؟؟؟
لماذا لم يستطع ألاف العرب إلا القليل منهم تحقيق النجاح في التسويق الشبكي ؟؟؟؟
هل العيب في التسويق الشبكي ؟؟؟
أم العيب في تقييم العرب للأمور و في طريقة تفكيرهم ؟؟؟؟
إن مفتاح النجاح في التسويق الشبكي لا يأتي من الشركة التي نعمل معها و لا يأتي من المنتج أو الخدمة أو النظام الذي تعتمده الشركة أو المبالغ التي تستثمر , بل مفتاح النجاح في التسويق الشبكي هو الشخص نفسه و طريقة تقيييمه للتسويق الشبكي و ثقته في نفسه و في مشروعه , مفتاح النجاح في التسويق الشبكي هو إرادة الشخص و عمله و احتهاده,ليس هناك شركة أفضل من اخرى في التسويق بل هناك شخص أفضل من أخر , لأنه يمكن لشخص أن يحقق نجاحات باهرة في كل الشركات و يمكن لشخص أن يخسر في جميع الشركات , بهذا فالأشخاص الناجحين يشكرون الشركات و الفاشلون يسبونها و يشوهون سمعتها .
من طبيعة الحال هناك شركات نصابة لابد من التحذير منها و العمل على إنقاد الناس من فخاخها
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق