Social Icons

الخميس، 21 يوليو 2016

التسويق الشبكي والتسويق الالكتروني


التسويق الشبكي و التسويق الإلكتروني ؟؟؟؟

الكثير من الناس في الدول العربية عندما تتحدث معهم عن التسويق الشبكي يعتبرونه نصبا و احتيالا أو عملا دون مستوى ؟؟؟؟؟

لكن في أمريكا و أروبا نشأ من التسويق الشبكي ألاف الأغنياء الذين يتمتعون بالحرية المالية الحقيقية في أوقات وجيزة و حققوا نجاحات كبيرة جدا في الكثير من دول العالم .

خصوصا أن الحرية المالية و الحرية الشخصية لا يمكن إيجادها لا في الوظيفة و لا في المقاولة التقليدية , لأنك في الوظيفة تكون تحت سيطرة مديرك و مؤسستك , و في المقاولة التقليدية تكون أسير مكتبك أو محلك خاضعا لعدد كبير من الضغوطات و المصاريف الشهرية التي تتكرر كل أسبوع و كل شهر مع عدد كبير من الإلتزامات , أما التسويق الشبكي فهو المقاولة الحرة الحقيقية , لأنك لا تتحمل فيه أعباء الحسابات و الإلتزامات , لأن الشركات هي من تتحمل

مكانك ذالك.لماذا حقق أولائك الناس هذه النجاحات في التسويق الشبكي ؟؟؟؟؟
http://www.dublinetwork.com/magazine7.aspx?BA=4504965

لماذا لم يستطع ألاف العرب إلا القليل منهم تحقيق النجاح في التسويق الشبكي ؟؟؟؟

هل العيب في التسويق الشبكي ؟؟؟

أم العيب في تقييم العرب للأمور و في طريقة تفكيرهم ؟؟؟؟

إن مفتاح النجاح في التسويق الشبكي لا يأتي من الشركة التي نعمل معها و لا يأتي من المنتج أو الخدمة أو النظام الذي تعتمده الشركة أو المبالغ التي تستثمر , بل مفتاح النجاح في التسويق الشبكي هو الشخص نفسه و طريقة تقيييمه للتسويق الشبكي و ثقته في نفسه و في مشروعه , مفتاح النجاح في التسويق الشبكي هو إرادة الشخص و عمله و احتهاده,ليس هناك شركة أفضل من اخرى في التسويق بل هناك شخص أفضل من أخر , لأنه يمكن لشخص أن يحقق نجاحات باهرة في كل الشركات و يمكن لشخص أن يخسر في جميع الشركات , بهذا فالأشخاص الناجحين يشكرون الشركات و الفاشلون يسبونها و يشوهون سمعتها .

من طبيعة الحال هناك شركات نصابة لابد من التحذير منها و العمل على إنقاد الناس من فخاخها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق